skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

عماد خانكان لموقع كورة : نلعب أمام الوحدات بعيدًا عن الضغوطات….

كتب : فوزي حسونة 

 

** أكّد الكابتن  عماد خانكان المدير الفني للأهلي، أن الاهلي يسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام الوحدات في المباراة المرتقبة بينهما غدًا السبت، في ختام الجولة الـ18 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وقال خانكان في تصريحات خاصة لـ”كورة ” اليوم الجمعة: “لا نخفي بأن فريقنا تأثر سلبًا كونه لم يلعب في الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته، مما أبعدنا عن أجواء المباريات نحو أسبوعين، وحاولنا جاهدين تأمين مباراة ودية، لكن محاولاتنا باءت بالفشل”.

وأوضح خانكان: “الوحدات يمر بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، وهو فريق صعب ومتمرس، ويحظى بالدعم الكبير من الإدارة والمساندة من جماهيره، ويسعى لتعزيز حظوظه أكثر في حسم لقب البطولة”.

 

وتابع: “اللعب أمام فريق الوحدات شيء ممتع، وخاصة في ظل حضور جماهيره، وهذا الشيء سيحفز لاعبينا أيضًا للعب بمتعة بعيدًا عن أي ضغوطات، بعدما عبرنا تقريبًا دائرة خطر الهبوط”.

وأكمل: “المباراة تحظى باهتمام إعلامي داخلي وخارجي، ولذلك نسعى لتقديم الأداء المميز، حتى نعكس انطباعًا جيداً عن المستوى الحقيقي لكرة القدم الأردنية”.

وأشار خانكان إلى أنه سيلعب بطريقة متوازنة نسبيًا أمام فريق الوحدات الذي يضم كوكبة كبيرة من اللاعبين القادرين على صناعة أي فارق مع أي فريق.

وأردف: “أي فريق سيصل للنقطة 22، سيجتاز مرحلة خطر الهبوط، وهناك باعتقادي فرق ربما تكون أقرب للهبوط من فرق أخرى بحكم اللقاءات القوية المقبلة التي تنتظرها، إلى جانب المواجهات المهمة التي ستجمع الفرق المهددة ببعضها الآخر”.

وحول وجود غيابات بصفوف الفريق، أجاب: “سيتضح معنا خلال تدريب اليوم، فهناك بعض الإصابات، ولكن يبقى الأهلي بمن حضر”.

Back To Top