skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

عماد خانكان لكورة : مكان وتوقيت المباراة مزعج لنا ….

كتب : فوزي حسونة 

** أكد الكابتن عماد خانكان، المدير الفني للأهلي، أن المباراة التي تجمع فريقه مع الجزيرة،  اليوم الإثنين، مهمة، والتي يحتضنها ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في لقاء مؤجل من الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

قال خانكان في تصريحات لكورة: “أعتقد أن ظروف المباراة وتوقيتها، لا يصبان في صالحنا، فهي من المفترض أن تقام على استاد عمان الدولي، على اعتبار أنها مباراتنا، لكن نقلت إلى ملعب الزرقاء، كما أن  موعد المباراة سلبي بالنسبة لنا، في منتصف فترة التوقف”.

وأوضح خانكان: “إقامة المباراة بمنتصف فترة التوقف، جعلنا في حيرة من أمرنا كجهاز فني، فنحن نخشى من زيادة الحمل التدريبي، بعكس فريق الجزيرة الذي يواصل تدريباته، ولا سيما أن لديه لقاء قادم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.

 وتابع: “نعاني من بعض الغيابات، نفتقد موسى الزعبي بسبب تراكم الإنذارات، ومحمد السلو للإصابة، فيما شارك الفلسطيني محمود وادي، قبل يومين بالتدريبات، نظراً لإصابته السابقة، كما ننتظر قبل موعد المباراة، قراراً طبياً بخصوص مشاركة عبيدة من عدمها، في ظل معاناته أيضاً من إصابة”.

وأكمل خانكان:” تلك الظروف لن تحد من تطلعاتنا، ونسعى إلى تعزيز رصيدنا، وتحسين صورتنا، واللاعبون يدركون أهمية المباراة”.

وأضاف: “ربما نلجأ للعناصر الشابة في هذه المباراة، نسعى لمنحهم فرصة المشاركة، واكتساب الخبرة اللازمة.. هم مستقبل كرة القدم في النادي”.

وختم خانكان: “الجزيرة غني عن التعريف، وندرك أن المباراة تعني له الكثير أيضاً، وما يهمنا في النهاية أن نقدم مباراة كبيرة تليق بتاريخ الفريقين”.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز السادس، برصيد (22 نقطة)، فيما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد (34 نقطة).
 
 

Back To Top