skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

سلة الأهلي تسعى لمواصلة الإنتصار أمام كفريوبا للإقتراب من اللقب

تتجدد المواجهة من جديد وللمرة الثالثة بين فريقي الأهلي وكفريوبا في سلسلة مباريات الدور النهائي للدوري العام لكرة السلة للموسم الحالي 2018، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة على صالة الأمير حمزه بمدينة الحسين للشباب.

ويتعادل الفريقان في مرات الفوز ، حيث أنهى كفريوبا المباراة الأولى لمصلحته بنتيجة 85/92 ، وعاد الأهلي لمعادلة الكفة بالإنتصار باللقاء الثاني وبنتيجة 87/95، وكلا الفريقين يعرف في حال فوز أياًّ منهما بلقاء اليوم فإنه سيقطع شوطاً كبيراً نحو اللقب.

وتنص تعليمات الإتحاد الأردني لكرة السلة بأن الفريق الذي يسبق بالفوز بثلاثة مباريات من أصل خمسة يتوج بطلاً للدوري العام.

ومن المتوقع غياب لاعب الأهلي محمد شاهر عن اللقاء نتيجة تعرضه للإصابة بالربع الأول من المباراة الثانية ، ولكن الفريق يمتلك عناصر قادرة على تعويض غياب شاهر ، حيث برز باللقاء السابق محمد حسونه ومالك كنعان الذي تم اختياره نجم المباراة بكلا اللقائين السابقين، بالإضافة لوجود الكابتن المخضرم زيد عباس وإبراهيم حماتي ومحمد خلف ومنير دعيس، مع تواجد رامي الخطيب ومحمد دكيدك على دكة البدلاء، مع إستمرار غياب يزن نغوي للإصابة.

ويتكون الطاقم الفني لفريق الأهلي من : المدير الفني الكابتن عماد السعيد ويعاونه الكابتن نهاد ماضي ، وإداري الفريق : أحمد باتر و عوني نغوي ، ومعالج الفريق : فيصل البياري.

وقد أبدت إدارة النادي الأهلي إهتماماً كبيراً باللقاء لتحفيز الجمهور الأهلاوي لمؤازرة الفريق باللقاء ، حيث خصصت وفقاً لتصريح الأمين العام للنادي السيد / هيثم نفش المواصلات لنقل الجمهور من مقر النادي إلى الصالة ذهابا وعودة،مع توفير تذاكر مجانية ستوزع بالنادي، وسيكون إنطلاق الباصات إلى صالة الأمير حمزه إعتباراً من الساعة الخامسة والنصف من أمام النادي الأهلي.

Back To Top