skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

بفوزه على كفرنجة … الأهلي في صدارة دوري اليد …

** اعتلى الاهلي مجددا صدارة دوري اليد مشاركة مع السلط والحسين والعربي بفوزه قبل قليل على كفرنجة بنتيجة 19/28 ليواصل الفريق سلسلة نتائجة الرائعة بانتظار المباريات القوية مع الفرق المنافسة له على لقب البطولة .

الأهلي 28 كفرنجة 19

طغى التوازن على اجواء اللقاء في شوطه الاول وسادت الندية والتكافؤ مجرياته منذ البداية، حيث سار الفريقان جنبا الى جنب قبل ان يوسع الاهلي الفارق الى 8/5 مع انتصاف الشوط وبقي كذلك حتى اللحظات الاخيرة التي استغل فيها فريق كفرنجة بطء ارتدادات لاعبي الاهلي ونفذ بشار فتح الله ومحمد جمال ومحمد وهدان هجمات سريعة ناجحة قلصت النتيجة الى هدف واحد مع نهاية الشوط الاول 11/10 لصالح الاهلي.

 

الفريقان اعتمدا بشكل اساسي على الخط الخلفي، حيث حيث صدام فريحات واحمد عبد الكريم وابراهيم حلمي واحمد باسم في صفوف الاهلي واحمد جمال وبشار فتح الله وهيثم قعقاع في كفرنجة فكانت الاختراقات تأتي عبر البوابة الامامية دون فاعلية كبيرة للاطراف. 

 

 وفي الشوط الثاني تنبه الاهلي لضرورة تمتين دفاعاته وتوسيع رقعة اللعب على الاطراف ووجد ضالته بالمتألق احمد باسم ومعاذ طه ليوسع الفارق سريعا الى 6 اهداف 11/18 ورغم المحاولات التي بذلها لاعبو كفرنجة للعودة وتقليص الفارق الا ان الاهلي واصل تفوقه وانهى اللقاء لصالحه بفارق 9 اهداف 28/19

Back To Top