skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

بعد أداء مميز ..الأهلي يخسر أمام معان 2/1 ببطولة المرحوم سلطان العدوان الودية

قدم فريق الأهلي لكرة القدم بشبابه عرضاً مميزاً بالرغم من الخسارة في الدقائق الأخيرة أمام فريق معان بنتيجة هدف لهدفين ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ، ضمن مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية ببطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان الودية والتي يقيمها النادي الفيصلي ، وكانت نتيجة الشوط الأول التعادل (1/1).

تقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب زكريا الخب ، وسنحت للفريق فرص ، وبالرغم من الخسارة فقد ظهر الفريق بصورة مميزة وحصل على اشادة جميع الحضور وخاصة أغلبهم يظهر لأول مرة في مباريات تنافسية وأمام فريق معان المدجج بلاعبين اصحاب الخبرة ، وتنوع تمرير الكرات وفتح اللعب على الجناحين ، مع وجود أكثر من لاعب مهاري ، مع تألق الحارس عيسى نفش ، وجاء هدفي معان من كرات ثابتة.

مثل الفريق :”عيسى نفش – خالد الردايده – محمد دهشان – يزن الغرابله – عادل الكيلاني – حربي أحمد – أحمد ياسين – قيس أبوغوش – شرف الدرابسه – زكريا الخب –  تامر صوبر “كابتن الفريق”

التبديلات : “عمرو ربابعه بدلاً عن تامر صوبر – محمد الحمايده بدلاً عن حربي أحمد – راشد الحناحنه بدلاً عن قيس أبوغوش”

بدلاء الفريق “محمد فوزي”العمواسي” – هاشم قشحه – ليث أبورحال- سلمان الخضير – أنس بدوي – عبدالرحمن سلامه – عبدالله الجمال.

وسيكون لقاء الاهلي القادم أمام فريق الصريح مساء يوم الأحد 2019/12/1 ، في تمام الساعة 6.30 على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

 

Back To Top