skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي و سحاب

تمكن فريق الأهلي لكرة القدم من إفتتاح رصيده النقطي بدوري المحترفين عندما خرج متعادلاً أمام غريمه سحاب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ،ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري المحترفين للموسم 2020  ، ليضع الأهلي النقطة الأولى برصيده ، بينما إرتفع رصيد سحاب للنقطة الرابعة.

قدم الأهلي واحدة من أجمل مبارياته بهذا الموسم ، حيث أضاع الفريق العديد من الفرص المحققة والتي إن تحققت لخرج بالفوز وبنتيجة عريضة ، وظهر التجانس بين رباعي الدفاع بوجود الصربي ميلان ومحمد دهشان والظهيرين الردايده والغرابله مع تألق حارس المرمى أحمد الصغير في الذوذ عن مرماه ، كما قام وسط الفريق من خلال قائد الفريق يزن دهشان والشابين ماهر الشحري وأحمد ياسين مع الإسناد من المحترف مراد بيكبوف بدورهم بإيجاد المساحات بمنطقة الخصم وبإيصال الكرات للمهاجمين تامر صوبر والشيشاني والذي سنحت له عدة فرص خطيرة على المرمى لم تترجم إلى أهداف.

مثل الأهلي باللقاء :(أحمد الصغير – يزن غرابله – محمد دهشان – ميلان يوجيفتش – خالد الردايده – يزن دهشان – أحمد ياسين – ماهر الشحري”قيس أبوغوش” – تامر صوبر”أمير باج” – محمد الشيشاني”بلال قويدر” – مراد بيكبوف).

وسيكون اللقاء القادم للأهلي مساء يوم الأربعاء 2020/8/26 أمام الجزيرة في تمام الساعة الثامنة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

Back To Top