skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلي ينعى مظهر السعيد

ينعى رئيس النادي الأهلي واعضاء مجلس الادارة والهيئة العامة والأسرة الاهلاوية بمزيد من الحزن والأسى إبن الاهلي الفقيد الكابتن مطهر السعيد رحمه الله  وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية في مدينة الحسين الطبية .

والكابتن مظهر السيعد الذي يعتبر من اشهر المدربين المحليين وأكثرهم انجازا وحصادا للبطولات، سبق له تدريب العديد من الفرق والمنتخبات الوطنية على اختلاف أشكالها، حيث استهل مشواره التدريبي مع النادي الأهلي الذي كان لاعبا بصفوفه ثم درب المنتخب العسكري قبل أن يعمل مدرسا بمدرسة عمر بن الخطاب الشاملة بجبل الحسين في وزارة التربية والتعليم، وانتقل بعدها لتدريب الفيصلي مثلما درب المنتخب الأولمبي والوطني، وبعدها الوحدات، وكان الاكثر حصادا للبطولات مع النادي الفيصلي.

والراحل حاصل على دبلوم في التدريب الرياضي من اسبانيا، وحضر العديد من الدورات التدريبية والمعايشة مع فرق أوروبية، وكان المرجع الرئيسي للعديد من المدربين المحليين والعرب.

وسيشع جثمان الراحل بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد أبو عيشة في طريق المطار إلى مثواه الأخير في مقبرة أم الحيران، في حين سيكون تقبل العزاء في منزله بجانب المستشفى التخصصي.

Back To Top