skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلي يعود بقوة ويهزم العربي بالمربع الذهبي لكرة اليد

تمكن فريق الأهلي لكرة اليد من تحقيق فوز غالي على فريق العربي  بنتيجة 16/20 ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على صالة الحسن في مدينة إربد ، في إنطلاق مبارياته ببطولة المربع الذهبي لكرة اليد ، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة ، حيث كان في رصيده نقطتين حصدها لحصوله على مركز الوصافة بالدوري التمهيدي.

كانت أحداث المباراة دراماتيكية ، حيث تقدم العربي في الشوط الأول بفارق ستة أهداف وأنهاه لمصلحته بنتيجة 11/5 ، وفي الشوط الثاني غير الأهلي بأسلوب دفاعه ، فاصبح يلعب بدفاع متقدم من ثلاثة لاعبين ، مما أربك هجوم العربي ، وإستطاع الأهلي قطع الكرات وتسجيل الأهداف من الإرتداد السريع ، وإستغلال الأطراف وتقدم لأول مرة بالدقيقة 20 ، وقلب النتيجة لصالحه 16/17، ووسع الفارق لتنتهي المباراة بفوز مستحق وثمين بفارق أربعة أهداف.

وكان لاعبو الأهلي جميعهم نجوم بلا إستثناء ، فقد تمكن من الرجوع للمباراة في الشوط الثاني وسجل 15 هدف ، بينما لم يستطع العربي من تسجيل سوى 5 أهداف ، وهذا دليل على الفريق يمتلك هجوم كاسح ودفاع مميز وحراسة مرمى قوية.

وستكون مواجهة الأهلي الثانية في المربع الذهبي أمام الحسين إربد ، يوم السبت المقبل 2019/2/16 ، في تمام الساعة الخامسة على صالة الحسن بمدينة إربد.

Back To Top