skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلي يخسر أمام شباب العقبة بالثلاثة بدوري المحترفين لكرة القدم

خسر فريق الأهلي لكرة القدم موقعته أمام شباب العقبة وبثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب تطوير العقبة ، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين لكرة القدم ، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 12.

بدء الأهلي الشوط الأول بمحاصرة خصمه ، وتحصل على عدة فرص ، فسدد المحترف أمير ركلتين حرتين ، إحداها تمكن الحارس من إخراجها بصعوبة ، والأخرى لامست القائم الايسر وخرجت خارج المرمى ، كما لاحت فرصة ذهبية للجوابرة للتقدم بالنتيجة عندما تسلم كرة شوكت من اليمين ودخل منطقة الجزاء وسددها قوية إرتطمت بالعارضة وأخرجها الدفاع بصعوبة.

في الشوط الثاني تمكن العقبة من تسجيل هدف مباغت من ماركوس ، مما أدى إلى محاولة الأهلي الهجومية لتعويض الهدف ، ولكن كان على حساب المهام الدفاعية ، فاستثمر العقبة المساحات من ناحية اليمين وتمكن من مباغتة الأهلي بتسجيل هدفين آخرين ، ولم تنجح محاولة الأهلي بالعودة وتقليص الفارق ، لينتهى اللقاء بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويذكر بأن مهاجم الفريق الكابتن تامر صوبر لم يلتحق مع الفريق بالعقبة ، لتعرضه للإصابة بالمواجهة السابقة أمام الجزيرة.

وستكون مواجهة الفريق القادمة أمام فريق ذات رأس ، مساء يوم الخميس المقبل 2019/2/21 ، في تمام الساعة 6.30 على ستاد عمّان الدولي ، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

Back To Top