skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلي يتلقى خسارته الأولى بالدوري …..

تلقى النادي الاهلي خسارته الاولى في دوري المحترفين في الاسبوع السادس وعلى يد الجزيرة وبنتيجة ثقيلة وصلت الى 1/4 بعد مباراة حفلت بالعديد من الاحداث التي اثرت على سيرها .

لا نقول هذا الكلام من باب التبرير لان الفريق بشكل عام ادى مباراة ضعيفة وكثرت اخطاء اللاعبين بطريقة مبالغ فيها وعلت الفردية احيانا عند البعض مما تسبب بهذه النتيجة الثقيلة .

عودة للمباراة فقد تسبب الحكم في اخراج لاعبي الاهلي عن وضعيتهم الطبيعية بعد اصراره على الهداف محمود وادي بتغيير حذائه الذي لعب به بالاصل عدة مباريات دون ان يعترض احد عليه وتسبب الهرج الذي حصل بتلقي الاهلي هدف مبكر جدا تسبب فيما بعد ببعثرة اوراق الفريق علما ان المراقب للمباراة اكد ان الحذاء سليم وعاد اللاعب وارتداه مجددا في وقت لاحق !!!!!!!!

ظهر الاهلي في الدقيقة 29 عندما انفرد الوادي بالمرمى وسدد بحرفنة هدف الاهلي الوحيد ولاحت ليزن ثلجي فرصة د34 سدد بجانب القائم ود44 راسية بلح تاهت عن المرمى .

د49 كاد وادي ان يسجل ابعدها العرب في اللحظة الاخيرة.

د 59 سدد ثلجي بقوة ابعدها عبد الستار 

د60 يسدد البشتاوي بقوة جانب المرمى .

المحصلة الاهلي فقد ثلاث نقاط والخسارة رغم ثقلها بالتاكيد ستكون مفيدة وهي محطة مراجعة للجهاز الفني في قادم المباريات خصوصا ان الفريق سيخوض لقائين في الدوري والكاس خلال ستة ايام قادمة .

Back To Top