skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلي بعثر أوراق الوحدات..!

بدا وكأنه فريقا أخر دفع به المدرب أسامة قاسم أمام الوحدات في ثاني مباريات الفريق في درع الاتحاد، فريق من لحم ودم وحماس وتالق واثارة ، بل ان النجم الكبير يزن ثلجي كان نجم المباراة الأوحد ولولا  بطئه في التغطية الدفاعية وتركه سعيد مرجان يصوب براحته هدف الفوز للوحدات لنال العلامة الكاملة 10/10.

الأهلي ، الذي خسر بقسوة أمام الرمثا تحول الى “بعبع” في ليلة وضحاها وهذا يحسب للمدرب قاسم الذي رمم ما يمكن ترميمه في الخطو الخلفية ،

كما نجح في تفعيل دور لاعبي الوسط وفي اعطائهم الشحنات المعنوية للعب كرجال ضيقوا الخناق على لاعبي الوحدات حتى امتلكوا ناصية “مطبخ الألعاب”!

قصة هدف يتيم

كالعادة انسل ثلجي من الدفاعات وموه على محمد الدميري مرتين فتلخبط الخط الخلفي للوحدات ثم رفع كرة لولبية قوسية خلف خطاب طارق الذي فغر فاه هو والحارس تامر صالح حين وجدا القادم من الصفوف الخضراء ليث البشتاوي يصوبها كما يجب وعلى طرية المحترفين معلنا تقدم الأهلي في الدقيقة 16.


عدا ذلك فان اغلاق المنطقة الخلفية واغلاق كافة المحاور المؤدية الى مرمى محمد خاطر قد نجح حتى الدقيقة 84 حين مرر حمزه الدردور كرة ماكرة لكنها سهلة وكان بإمكان دهشان او ثلجي اقتناصها قبل مرجان الذي صوبها قذيفة لا ترد ولا تصد بمرمى خاطر ثاني أفضل لاعبي الأهلي بعد ثلجي باللقاء.

في سطور


النتيجة: الوحدات 2 الأهلي 1
الأهداف: سجل للأهلي ليث البشتاوي د.15، وسجل للوحدات حمزة الدردور د.40 وسعيد مرجان د.86.
الحكام: مراد الزواهرة، محمد البكار، معتز الفراية ومحمد عرفة.
-الأهلي: محمد خاطر، عادل الهماني، قصي الجعافرة، موسى الزعبي، عماد ذيابات، وليد زياد، عبيدة السمارنة (يزن دهشان)، ليث البشتاوي (تامر صوبر)، يزن ثلجي، محمود مرضي وعبد الرؤوف الروابدة (سليم عبيد).

Back To Top