skip to Main Content
هاتف :5861412(06) - 5823126(06) -  فاكس : 5861411(06) -  البريد الإلكتروني : [email protected]

الأهلـــــــــي …. في مهج العيون .

هناك من يأخذ علينا اننا نجامل الاهلي واقصد فريق كرة القدم في أدائه ونتائجه وإننا نجامل كثيرا ولا ننتقد ونظهر الخلل والمشاكل ووو.

لا بد أن اذكر انني مسؤول عن موقع النادي الاهلي لانشر اخبار النادي المختلفة ولم تضعني ادارة النادي كمحلل وناقد لاداء الفرق او الادارة ونعم علي دوما ان ارفع المعنويات واظهر كل الامور الايجابية في كل شيئ .

اما النقد او ابداء الملاحظات فالادارة والجهاز الفني يستمع لكل ملاحظة من اي اهلاوي وحتى ان معالي الرئيس يتصل بعدد كبير من الاهلاوية ليستمع الى كل ملاحظة واعضاء مجلس الادارة الموقرة في تواصل دائم مع الجميع لان الاهلي للجميع والجهاز الفني لفريق كرة القدم جهاز راقي وواعي ويشهد له حساده قبل محبيه وهم يوصلون الليل بالنهار لتقديم افضل ما لديهم والحمد لله ان هناك رضا عام عن الاداء وان الامور تسير للامام وان الفريق يتطور ونحن نتذكر ان اتفاق مجلس الادارة مع الجهاز الفني هو بناء فريق جيد هذا الموسم على ان يكون الفريق منافسا حقيقيا في الموسم القادم .

خلاصة الكلام لا نستاء من اي نقد ولكننا نحن كأهلاويين الاهلي دوما في مهج العيون ومعه حتى نهاية العمر ولن نخذله كنا معه في السراء والضراء ولكنه يبقى شامخا عزيزا قويا بحب ابناءه وعشاقة والحمد لله .

Back To Top